الجمال والرشاقة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الجمال والرشاقة

الجمال والرشاقة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الجمال والرشاقة

الجمال والرشاقةاحدث صيحات الموضة قصات الشعر مكياج فن

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة

» رسائل العام الجديد تهنئة بالعام الجديد 2014
فديو تعريفى عن البلاك بلوك Emptyالإثنين ديسمبر 30, 2013 10:48 pm من طرف Admin

» وصفات دايت سريعة جدا فى خمسة ايام
فديو تعريفى عن البلاك بلوك Emptyالأحد سبتمبر 15, 2013 11:48 pm من طرف Admin

» تفاصيل ريجيم اعشاب لانقاص الوزن خمسه كيلو فى خمسه ايام
فديو تعريفى عن البلاك بلوك Emptyالأحد سبتمبر 15, 2013 11:45 pm من طرف Admin

» شعر حب اجمل شعر حب
فديو تعريفى عن البلاك بلوك Emptyالأحد سبتمبر 15, 2013 11:40 pm من طرف Admin

» رسائل غرام وشوق وحب احلى غرام وشوق
فديو تعريفى عن البلاك بلوك Emptyالأحد سبتمبر 15, 2013 11:35 pm من طرف Admin

» علاقة الغيرة بالحب
فديو تعريفى عن البلاك بلوك Emptyالإثنين يوليو 01, 2013 11:42 pm من طرف Admin

» رسائل رومانسية
فديو تعريفى عن البلاك بلوك Emptyالأحد يونيو 02, 2013 2:07 pm من طرف Admin

» خواطر فى الحب
فديو تعريفى عن البلاك بلوك Emptyالسبت يونيو 01, 2013 9:42 pm من طرف Admin

» لتكوني من الجميلات تعلمي اسرار الجمال الطبيعي
فديو تعريفى عن البلاك بلوك Emptyالسبت يونيو 01, 2013 9:38 pm من طرف Admin

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 13 بتاريخ الإثنين يوليو 01, 2013 5:13 pm

فديو تعريفى عن البلاك بلوك

Admin
    Admin
    Admin

فديو تعريفى عن البلاك بلوك Empty فديو تعريفى عن البلاك بلوك

مُساهمة  Admin الأربعاء فبراير 27, 2013 2:46 am

قامت مجموعة "البلاك بلوك"، بعمل فيديو تعريفي لهم، بعد أن تعددت الأقاويل حولهم خلال الفترة الماضية، مؤكدين أنهم ليسوا مخربين ولكن يبحثون عن الحرية، واسترجاع ثورتهم وإسقاط نظام فاشل بكل المقاييس - على حد قولهم - موجهين رسالة للحكومة "افعلوا ما شئتم ولكل فعل رد فعل".

وتقول الأغنية التعريفية بالمجموعة: "بلاك بلوك يعني مجموعة شباب أحرار .. بلاك بلوك يعنى تجسيد ثقافة النضال.. بـلاك بـلوك يعنى مشحونين إصرار.. بـلاك بـلوك يعنى مش بنخاف من قمع أو حصار..
    أنا مصري زيي زيك أنا مش إرهابي .. لكن اتأذيت لما الظلم دق بابي .. قمت للتحسب جهزت أنا عتادي .. قمنا عملنا مجموعة انا وشوية من صحابي .. قلنا نحمي الثورا انا عايز احمي اخواتي .. مش بنخاف من البلطجية ولا من البدلة الظباطي .. خدنا القرار الصعب مستحيل ارجع فيه .. اموت عشان اخويا بس مستحيل اطاطي..
    واقفين مع الشعب مش بنعادي الشرعية .. طالما قتلت اخويا يبقى انت مالكش ديه .. مش عارف ليه انت فاكر انك جرائمك غير مرئية.. وبتضحك ع الناس باسم الشريعة الإسلامية .. إخوان خان قتلت شبان .. إنسان جبان.. ممكن يعمل أي شيء ويكون ملك بصولجان.. جبناكو بحسن نية افتكرنا ليكو وعد .. بالوقت اكتشفنا انكم كلاب في بعض .. بنوجه ليكو بيان باسم الله أما بعد .. الاسود ردائنا والغضب بوجهنا والظلم فاض بنا .. تأتي حكومة تلو الأخرى والدم مازال هنا .. اين تحقيق القصاص .. كيف نقمع بالرصاص .. حين يمشي الظلم حرا فالأمن يختفي .. فلتتحقق العدالة أو بالفوضى اكتفي".
    يذكر، أن مجموعة "البلاك بلوك"، ظهرت لأول مرة في الذكرى الثانية لثورة 25 يناير، بالقاهرة والمحافظات[flash(425,350)]https://www.youtube.com/v/0GDdzhoKEts[/flash]

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 7:00 pm